قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم تستبعد واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بقاءه واستمراره مع إنتر ميلان موسماً آخر، رغم العلاقة المتوترة التي تربط اللاعب بإدارة ناديه، وخروجه من حسابات مدرب الفريق انطونيو كونتي.

وكانت واندا نارا قد كتبت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مغردة : " عام آخر معاً" ، وذلك في إشارة الى استمرار إيكاردي ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الجديد الذي انطلق في إيطاليا هذا الاسبوع.

ومما عزز من احتمالية بقاء إيكاردي في النادي، أن زوجته ارفقت في تغريدتها صورة لها رفقة عدد من زوجات لاعبي الفريق، في إشارة الى عودة الدفء بين اللاعب وزملائه.

وتأتي تغريدة واندا بعد ملامح إندماج ايكاردي مع الفريق، إذ عاد للانخراط في التدريبات بعد إبعاده عنها قبل شهر، كما اختار رقماً آخر، حيث سيرتدي القميص رقم 7 بدلاً من قميصه الاساسي الذي يحمل الرقم 9 ، وهو الرقم الذي منحته الإدارة لمهاجم الفريق الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكانت العلاقة قد توترت بين إيكاردي وإدارة الإنتر بسبب تصريحات زوجته ليتم سحب شارة القيادة منه، ووضعه على قائمة الانتقال، إلا ان الدعم الذي وجده من زوجته جعله يقاوم من أجل البقاء في النادي، خاصة بعدما عزفت كبار الأندية الإيطالية والأوروبية عن تقديم عروض مغرية لاستقطابه.

يشار الى أن كونتي قد يمنح إيكاردي الثقة ليشكل مع لوكاكو ثنائياً هجومياً يعزز من فرص الفريق في تحقيق نتائج إيجابية للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، الذي يعتبر هدفاً اساسياً للنادي هذا الموسم.