قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس وضع شارة أفضل لاعب على قميصه خلال مباريات الموسم الجاري ببطولة الدوري الإيطالي.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد اختارت رونالدو كأفضل لاعب في البطولة عن الموسم الماضي ، فيما منحت السنغالي خاليدو كوليبالي ( من نادي نابولي) جائزة أفضل مدافع ، بينما حصل الإيطالي فابيو كوالياريلا (من نادي سامبدوريا) على جائزة افضل مهاجم ، فيما نال البوسني سمير هاندانوفيتش (من نادي إنتر ميلان) جائزة أفضل حارس ، أما جائزة أفضل لاعب وسط فقد كانت من نصيب الصربي ميلينكوفيتش سافيتش (من نادي لاتسيو) ، وأخيراً حقق الإيطالي نيكولو زانيولو (من نادي روما) جائزة أفضل لاعب صاعد .

هذا وظهر كافة اللاعبين الذين حصلوا على جوائز الأفضلية بشارات على قمصانهم مع بداية الموسم الجديد لتمييزهم عن بقية اللاعبين ، حيث منحتهم الرابطة الحرية بوضعها ، غير ان رونالدو فضل عدم وضع تلك الشارة على قميصه.

وكشفت وسائل الاعلام عن سر إمتناع رونالدو وضع تلك الشارة ، حيث ارجعها لكونه يفضل ان يظهر بنفس القميص مع زملائه في الفريق احتراماً لهم ، في إشارة الى أنه لم يكن ليتوج بهذه الجائزة لولا تعاونهم .

يشار الى أن بقية اللاعبين ظهروا بشارات على قمصانهم خلال الجولتين الأوليين من بطولة الدوري الإيطالي على غرار خاليدو كوليبالي و نيكولو زانيولو .