قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مشادة كلامية ساخنة مع الأوروغوياني إيديسون كافاني، خلال مباراة المنتخبين الودية التي أقيمت في تل ابيب الاثنين.

والتقطت عدسات الكاميرا مع نهاية الشوط الأول للمباراة، ميسي نجم برشلونة الإسباني وكافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وهما يتفوهان بكلمات غير واضحة، دون أن يشتبك أحد مع الآخر.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المشادة الكلامية بين ميسي وكافاني امتدت إلى داخل النفق المؤدي إلى غرف الملابس، دون أن تكشف سبب هذه المشادة.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية، فإن الأوروغوياني لويس سواريز زميل ميسي في برشلونة تدخل لإنهاء المشادة بين اللاعبين، قبل ان تتطور إلى اشتباك بالأيدي.

جدير بالذكر ان ميسي أنقذ منتخب بلاده الأرجنتين من الخسارة امام جاره الأوروغوياني بادراكه التعادل 2-2 في الرمق الاخير من المباراة الودية.

وتقدم المنتخب الاوروغوياني مرتين الأولى عبر كافاني في الدقيقة (34) قبل ان يدرك مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي سيرخيو اغويرو التعادل للارجنتين، ثم منح لويس سواريز التقدم مجددا للاوروغواي (69)، قبل ان يعادل زميله في الفريق الكاتالوني ميسي النتيجة في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وكان ميسي سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى الغريم التقليدي البرازيل في مباراة ودية اقيمت في الرياض الجمعة.

شاهد الفيديو: