قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد : طالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاعبي فريقه ريال مدريد الإسباني حامل اللقب بإظهار "سلوك مختلف، هوية مختلفة" الأربعاء ضد شاختار دانييتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تعثر أول هذا الموسم للنادي الملكي بتعادله الأحد في الدوري المحلي مع أوساسونا 1 1.

ورأى أنشيلوتي الثلاثاء عشية الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة "إنها مباراة مهمة للغاية من أجل البقاء في صدارة المجموعة بتسع نقاط. علينا أن نظهر سلوكاً مختلفاً، هوية مختلفة، مقارنة بالأحد. مع الأخذ في الاعتبار أن خصمنا خطير للغاية وقد بدأ هذه المجموعة بشكل جيد جداً".

ويتصدر ريال بعد فوزه بمباراتيه الأوليين في المجموعة على سلتيك الاسكتلندي (3 صفر) ولايبزيغ الألماني (2 صفر)، فيما فاز شاختار على لايبزيغ 4 1 وتعادل مع سلتيك 1 1.

وبالإضافة لعودة الهداف كريم بنزيمة الذي شارك في مباراة الأحد بعد غياب لشهر بسبب الإصابة وفرط بفرصة منح فريقه فوزه التاسع في جميع المسابقات بإهداره ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، سيستعيد ريال خدمات لوكاس فاسكيس وصانع ألعابه الكرواتي لوكا مودريتش بعدما غابا عن لقاء أوساسونا.

وفي المقابل، كشف أنشيلوتي أن داني سيبايوس "عانى من مشكلة في أوتار المأبض" أثناء التمارين وسيغيب بالتالي عن لقاء شاختار على ملعب "سانتياغو برنابيو"، على غرار الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي ما زال يعاني من مشكلة في عرق النسا لكنه بات "أفضل بكثير بعد العلاج الذي قام به أمس (الاثنين). سنرى ما إذا كان سيشارك في مباراة خيتافي (السبت في الدوري الإسباني)..."، لكن "بالتأكيد سيكون حاضراً لمباراة الإياب ضد شاختار" الثلاثاء المقبل.

ويخوض ريال المباراة وهو مرشح لفوز ثالث توالياً لكن المدافع داني كارفاخال حَذِرٌ لأنه "لا أعرف من الذي يحسب احتمالات المباريات. كل ما بإمكاني تأكيده لكم أن ريال مدريد هو من بين خمسة فرق مرشحة للفوز بدوري الأبطال".

وأبدى كارفاخال أسفه لما يمر به شاختار الذي أُجبِرَ على خوض مبارياته البيتية في العاصمة البولندية وارسو بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا، قائلاً "من المخزي أننا ما زلنا نختبر مثل هذه المواقف في عام 2022، ألا يكون فريق قادراً حتى على اللعب في بلده. إنه أمر مؤسف حقاً".