أشار أحمد السبكي إلى أنَّه يرفض إنتاج أفلام بورنو متمنيًّا العمل مع عادل إمام ونافيًا معرفته بمروى.

القاهرة: كشف المنتج أحمد السبكي أن الفنانة يسرا ستشارك في بطولة الفيلم quot;الليلة الكبيرةquot; الذي يستعد لتقديمه، مشيرا إلى أن منه شلبي وخالد صالح اعتذروا عن الاشتراك في فيلم quot;الفرحquot; إلا أن صالح عاد واعتذر عن عدم اشتراكه في العمل.

وأكد السبكي في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج quot;دوام الحالquot; والذي أذيع أمس على التليفزيون المصري أنه يضع الجمهور أمام عينه في الأفلام التي يتم تقديمها، لافتا أن يقوم بإنتاج الفيلم لكي يراه الناس وليس لكي يراه هو، معتبرا أن الإيرادات هي الحكم بينه وبين مهاجميه.

وقال أن على من ينتقده أن يذهب هو إلى الإنتاج لكي يظهر لنا ما سينتجه، مؤكدا أن الأفلام التي لها قيمة فينة لا تساوي شيئًا، مشيرا إلى أن الأفلام التي كان ينتجها قبل فيلم quot;اللمبيquot; والذي حقق 22 مليون جنيه كانت لا تحقق إيرادات مرتفعة وأنه كان يحقق خسائر منها قد تصل إلى10 % مستشهدا بالمنتج حسين القلا والذي ابتعد عن الإنتاج بعدما قدم أفلاما هامة لأنها كانت تخسر ولا تأتي له بإيرادات.

وأوضح أن أي ممثل في مصر يتمنى العمل معه لافتا إلى أن الورق الجيد دائما ما ينادي صاحبه مؤكدا أنه يتمني الإنتاج للفنان عادل إمام.

ولفت إلى أنه لم ينفصل عن شقيقه محمد ولكن مع ازدياد حركة السينما أصبح كل منهما يقدم عملا اوعملين في العام، موضحا أن شقيقه يقدم أفلام لا يرغب هو في تقديمها مثل quot;حاحا وتفاحةquot; والذي اشتركت فيه مروى الذي قال انه لا يعرفها.

وأكد أنه يرفض إنتاج فيلم مثل quot;أحاسيسquot; لأنه فيلم بورنو لافتا إلى أنه أعجب بفيلم تامر حسني الأخير قائلا أن الفيلم كان جيدا ولكنه كان من الممكن أن يخرج بصورة أفضل من الصورة التي خرج عليها.