نظمت جمعية رواد لبنان إحتفالاً بعيد الميلاد لأطفال ينتمون إلى عدد من المؤسسات الإنسانية شاركت فيه الفنانة اللبنانية كارول سماحة وتلقت درعاً تكريمياًمن الجمعية تقديراً لمواقفها الانسانية.


بيروت: بابتسامة حنونة، ومرح لا يخلُو من طفولة، شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة المئات من الاطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام، إحتفالات عيد الميلاد، بدعوة من جمعية quot;رواد لبنانquot;، والتي نظمت على مسرح الوردية- قرنة الحمرا.

شمل الإحتفال الميلادي أطفالاً ينتمونلعدة مؤسسات انسانية. وهو حدث سنوي تحرص جمعية رواد لبنان على إقامته لإدخال فرحة العيد إلى قلوب الصغار الأقل حظاً.

غنت سماحة وتفاعلت مع الحضوروشاركت بابا نويل بتقديم الهدايا للحاضرين، ولم تغادر هي بدورها خالية الوفاض حيث فاجأها نادي معجبيها بهدية العيد على المسرح، وهي عبارة عن هرّ ابيض صغيرأسمته quot;كريزيquot; وكانت سعادتها به كبيرة.

معجبوها إختاروا لها هذه الهدية لما يعرفونه عنها من حبها للقطط.

وفي ختام المناسبة قدمت جمعية quot;رواد لبنانquot; درع تكريم لها تقديراً لمواقفها الانسانية.

كارول تحدثت لإيلاف عن مشاعرها في فترة الأعياد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية، وأعربت عن قلقها على مستقبل الأمة، وفي الوقت نفسه أملها بغد أفضل، كما تطرقت الى الصعوبات التي واجهتها خلال العام الماضي، ومشاريعها للعام 2012، وعبرت عن حبها للأطفال وجهوزيتها الدائمة للأمومة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.