لم تكن كارلا بروني موضع ترحيب في الفاتيكان بسبب مخاوف من إعادة نشر صورها عارية.

كارلا بروني مع نيكولا ساركوزي

الفاتيكان: أخبر البابا بنديكت السادس عشر الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي أن زوجته كارلا لم تكن موضع ترحيب في الفاتيكان خلال زيارته الأخيرة وذلك بسبب مخاوف من إمكانية إعادة نشر صورها وهي عارية عبر الصحف الايطاليّة.

وتردد أن مسؤولي الفاتيكان قد بعثوا للسفير الفرنسي رسالة واضحة بما يخص حضور عارضة الأزياء الايطالية المولد كارلا خلال لقاء زوجها ساركوزي بالبابا والذي استمر 30 دقيقة في أوائل هذا الشهر.

وجاء في صحيفة quot;لو كنار انشينيquot; الفرنسية أن البابا كان قلقا من أن يكون حضور كارلا مع زوجها في الفاتيكان دافعا لإطلاق فيض من صورها السابقة التي ظهرت فيها عارية أو بملابس ضئيلة خلال فترة عملها كعارضة أزياء، ونشرها في الصحف الإيطالية.

وفي الرسالة قال مسؤولو الفاتيكان للسفير الفرنسي: quot;قداسته يريد تجنب الصور التي تظهر كارلا فيها مع البابا على الصفحات الأولى للجرائد جنبا إلى جنب مع صور جريئة قديمة لكارلاquot;.

وهذا ما دفع عارضة الأزياء السابقة كارلا، 43 سنة، ومغنية البوب حاليا إلى البقاء في باريس خلال زيارة زوجها القصيرة للفاتيكان.

وظلت صور سيدة فرنسا الأولى تظهر بانتظام من الفترة التي كانت تعمل فيه عارضة أزياء حيث تبرز في بعضها عارية أو بملابس قصيرة، في الصحف الفرنسية والأجنبية.

وكانت صورتها غلافا لإحدى المجلات الأسبانية الأسبوعية قبل زواجها من الرئيس ساركوزي بأسابيع وظهرت في الصورة وهي تجلس على كنبة جلد من دون أي ملابس باستثناء جزمة ذات كعب عال.

وبيعت صورة لها بالأسود والأبيض وهي عارية وتضع يديها فوق فرجها في مزاد كريستيز الشهير بلندن خلال الزيارة الرسمية الأولى التي قامت بها لبريطانيا عام 2008 برفقة زوجها ساركوزي.