أصيب أربعة سائحين نتيجة مهاجمة سمكة قرش لهم في منتجع شرم الشيخ المصري.


القاهرة: أعلنت وزارة الصحة المصرية عن إصابة أربعة سائحين نتيجة مهاجمة سمكة القرش لهم في منتجع شرم الشيخ في شبه جزيرة سيناء. مشيرة إلى أن المصابين نقلوا إلى المستشفي بعد اصابتهم مباشرة.

وقال المتحدث باسم الوزارة إن المصابة الأولى تدعى أولجا مارسينكو quot;روسيةquot;، حضرت إلى المستشفى في حالة فقدان للوعي وتوقف بالقلب، إضافة إلى بتر كامل تحت الكوع الأيسر، وتهتك وفقدان جزء كبير من الجلد، وتم عمل الإسعافات الأولية ونقلت للعناية المركزة، والحالة الآن مستقرة وفي كامل الوعي.

أما المصابة الثانية فتدعى لويميلا ستوليا روبا فقد دخلت المستشفى بإصابات متفرقة، منها بتر تحت الركبة اليسرى والكوع الأيمن، وتم عمل الإسعافات الاولية لها، مشيرًا إلى أنه قد تم نقل الحالتين بالإسعاف الطائر إلى معهد ناصر.

وأضاف المتحدث أن المصاب الثالث يدعى تريشكين يفجينى حضر للمستشفى مصابًا بصدمة عصبية ويعاني جروحًا تهتكية بالذراع اليسرى مع تهتك بالضفيرة الدموية والعصبية، وتم إدخاله إلى العناية المركزة للتجهيز لعملية بتر للذراع اليسرى فوق الكوع وتهذيب الجروح، وجار نقله بالإسعاف الطائر إلى معهد ناصر.

وأشار المتحدث إلى أن المصاب الرابع يدعى فيكتور كولي 49 سنة أوكراني الجنسية يعاني جروحًا تهتكية سطحية بالجلد على الركبة اليمنى. ع