جدة: افتتح وكيل وزارة النقل المساعد للشؤون الفنية بالسعودية مدير عام إدارة النقل والطرق بمنطقة مكة المكرمة المهندس مفرح بن محمد الزهراني مساء اليوم معرض السيارات السعودي الدولي الثاني والثلاثين بمشاركة اكثر من (200) شركة ووكالة سعودية وعالمية لقطع الغيار والإكسسوارات في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وتجول المهندس الزهراني في أروقة المعرض الذي يعرض أحدث موديلات السيارات لعام2011م، وسيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية وقطع غيار السيارات وإكسسواراتها وملحقاتها وتجهيزات ورش الصيانة إضافة إلى العربات التجارية مستمعاً إلى شرح عن المعروضات والمنتجات والخدمات التي تطرحها الشركات المشاركة في هذا الحدث.

وفي ختام الجولة تسلم المهندس الزهراني درعاً تذكارياَ بهذه المناسبة من المدير التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض المهندس وليد واكد.

حضر افتتاح المعرض عدد من المسؤولين ومدراء شركات ووكالات السيارات بالمملكة.

وعقب الافتتاح عبر وكيل وزارة النقل المساعد للشؤون الفنية عن إعجابه بما شاهده من تطور كبير بالمعرض وحسن التنظيم الذي لمسه لإنجاح هذه المعرض معرباً عن شكره للقائمين على جهودهم للارتقاء بالمعرض وتحقيق أهدافه المنشودة.

واضاف الزهراني في تصريح صحفي عقب الافتتاح أن المعرض يعد فرصة مناسبة للمواطنين للاطلاع على احدث الخدمات والمنتجات تحت سقف واحد في أكبر أسواق المنطقة، حيث يقدر حجم مبيعات سوق السيارات والمعدات وقطع غيار السيارات والاكسسوارات وأجهزة معدات ورش الصيانة وخدمة ما بعد البيع بأكثر من 9 مليارات ريال في المملكة فيما تشهد السوق المحلية نمواً بنسبة 25 في المائة سنويا.

يشار إلى أن المعرض الذي يستمر إلى يوم الخميس المقبل يتسقبل الزوار يومياً من الساعة الخامسة وحتى العاشرة.