واس - استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في مزرعته بالجنادرية اليوم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التحقيق وتقصي الحقائق في أسباب فاجعة سيول جدة وأعضاء اللجنة وأمينها.
وقد قدم صاحب الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز خلال الاستقبال تقرير اللجنة إلى خادم الحرمين الشريفين .
كما شاهد حفظه الله فيلماً عن فاجعة سيول جدة واستمع إلى شرح على خرائط توضيحية عن كمية الأمطار التي هطلت على مدينة جدة ، وما خلفته من وفيات وإصابات بشرية وتلفيات في المساكن والسيارات وأسباب ذلك .
وقد استمع الجميع خلال الاستقبال إلى التوجيهات السديدة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ومرئياته حفظه الله حيال تلك الفاجعة .
وأعرب الملك المفدى عن شكره وتقديره لسمو رئيس اللجنة وجميع أعضائها على ما بذلوه من جهد خلص إلى هذا التقرير داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحمي بلادنا وجميع بلاد المسلمين من الكوارث .
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فهد بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي المقدم طيار ركن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير بدر بن سعود بن سعد بن محمد ومعالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ومعالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالعزيز التويجري .