قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توجه ولي العهد السعودي إلى منطقة جازان الحدودية التي شهدت حرباً مع الحوثيين، وذلك لتفقد القوات المسلحة.

الرياض:
غادر ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياض متوجهاً إلى منطقة جازان. وتأتي زيارة الأمير سلطان إلى حدود المملكة الجنوبية بعد أن شهدت حرباًلأكثر من ثلاثة أشهر بين الجنود السعوديين وأتباع الحوثي المنتشرين في صعدة اليمنية وبالقرب من السعودية عبر منطقة جازان.

وسيتفقد ولي العهد السعودي في زيارتهالميدانية، الأرض التي شهدت الحرب مستمعاً بتفاصيل أوسع من قبل الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية إلى الخطوات التي تلت الحرب والنتائج الايجابية التي حققها أفراد القوات المسلحة .

وكان الأمير سلطان بن عبدالعزيز قد قام ومباشرة في اليوم الذي عقب وصوله إلى المملكة بعد رحلته العلاجية بزيارة إطمئنانية إلى المصابين من رجال الأمن في إحدى مستشفيات العاصمة الرياض، وأمر وقتها بصرف مكافأة مالية مجزية لمن توفى في هذا الحرب، كما وجه ولي العهد السعودي مؤخراً أمراً بصرف مبلغ مالي للمصابين من رجال الأمن بواقع خمسين ألف ريال لكل ضابط وثلاثين ألف ريال لكل فرد مصاب.

كما قام العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز بزيارة مماثلة للحدود الجنوبية للمملكة ديسمبر الماضي، وقد جدد العاهل السعودي في تلك الزيارة تأكيداته بعدم التساهل أبداً في التعامل بكل قوة وحزم ضد من يحاول العبث بحدود السعودية، مطالباً جنوده بعدم التعدي على حدود دولة اليمن، مشيراً في ذلك الوقت quot;المهم لدينا حماية حدودنا فقطquot; .