قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

Mahmoud Abbas,George Mitchell,

القدس: افادت مصادر فلسطينية اليوم أن الموفد الأميركي لعملية السلام في الشرق الاوسط جورج ميتشل سيصل الى المنطقة في جولة تعتبر هامة وحاسمة على صعيد المفاوضات بين الطرفين الفلسطيني والاسرائيلي. الا انها لم تحدد تاريخا معينا لوصوله.

قالت quot;وكالة القدس للانباءquot; أن ميتشل quot;يرعى مباحثات سرية بين طاقمي التفاوض الفلسطيني والاسرائيلي في واشنطن، وقد ارجأ زيارته للمنطقة الأسبوع الماضي بسبب رعايته لتلك المباحثات السرية وفضل عدم زيارة المنطقة قبيل إستشكاف آفاق العملية التفاوضية المقبلةquot;.

واضافت الوكالة ان quot;ميتشيل يجري تحضيرات للقاء قمة تجمع الفلسطينيين والإسرائيليين برعاية إدارة أوباما في شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، للإعلان من خلالها عن إنطلاق مفاوضات تهدف الى تنفيذ مقترحات أميركية تقدم بها ميتشل والتي من شأنها البدء الفعلي للدور الأميركي على الأرضquot;.

واشارت الى ان quot;هناك مشاورات تجري داخل أروقة السلطة الفلسطينية ، وهناك العديد من المقترحات التي قدمها مسئولو السلطة في مسعى للضغط على ادارة أوباما من اجل تسريع خطواتها تجاه اسرائيل ، لكن ما يلوح في الأفق لا يبشر بقرب حلول نهائية بالنسبة للفلسطينيينquot;.