غزة: أعلن مدير المستشفى الميداني الأردني العسكري غزة 9 واخصائي الجراحة العامة الدكتور محمد الشوبكي ان طواقم المستشفى استكملت وصولها الى قطاع غزة اليوم الخميس.

وقال الدكتور الشوبكي في تصريح لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) في غزة ان طواقم المستشفى غزة 9 الطبية والفنية والادارية والبالغ عددها209 استكملت وصولها الى القطاع واستلمت مهامها بشكل تام وبدأت على الفور باتخاذ جميع الاجراءات من اجل البدء في استقبال المرضى.

واشار الى ان طواقم غزة 8 غادرت الى ارض الوطن بعد ان ادت مهامها وواجبها الانساني تجاه الاهل في القطاع.

واوضح ان طواقم غزة 9 ستبدأ باستقبال المرضى بشكل رسمي اعتبارا من صباح يوم السبت المقبل في العيادات الخارجية التي تضم مختلف التخصصات والاقسام والشروع باجراء العمليات الجراحية المجدولة.

واعرب الدكتور الشوبكي عن اعتزاز كافة طواقم المستشفى بوجودها في قطاع غزة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالوقوف الى جانب الاهل في القطاع والمساهمة في التحفيف من معاناتهم، معتبرا ذلك استمرارا لمسيرة العطاء الاردني تجاه الاشقاء في قطاع غزة.

واعرب عن أمله في تحقيق المزيد من الانجازات من اجل التخفيف من معاناة والام الاهل بالقطاع، مشيرا الى انه تم التعامل مع اكثر من277 الف حالة منذ بدء اقامة المستشفى في السادس والعشرين من كانون الثاني من العام الماضي وحتى اليوم اضافة الى اكثر من8000 عملية جراحية كبرى وصغرى.