ايلاف من الرياض:قال النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبدالعزيز إن المملكة تهتم بأمن وسلامة العراقيين كما تهتم بمواطنيها، مؤكداً في الوقت ذاته أن الرياض تقف على مسافة واحدة من جميع العراقيين.

وجاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء السفير العراقي لدى السعودية غانم الجميلي. وأوضح الأمير نايف أنه quot;لا يخفى على أحد أن سياسة المملكة الوقوف بالخير مع الجميع وأهل العراق أدرى ببلدهم وهم أكثر حرصاً من الآخرين عليه ونتمنى أن يأتي اليوم الذي لا يكون فيه غير العراقيين وأن يحكم البلد أبناؤه وأن لا يكون للأجنبي أي وجود فيه ولم نر من المواطنين العراقيين إلا كل الخير والتعاون ولن يجدوا منا إلا كل الخيرquot;

وبين وزير الداخلية السعودي أنه طلب من السفير العراقي لدى أن ينقل quot;رسالةquot; إلى المسؤولين العراقيين أن المملكة على استعداد لكل مافيه خدمة الشعبين. وأوضح الأمير نايف quot;يهمنا الشعب العراقي الشقيق ونسعى للحفاظ على أمنه واستقراره ومكتسباته بكل طوائفه مثل اهتمامنا بالمواطن السعودي وأمنهquot;.

في حين شكر السفير العراقي الجميلي الحكومة السعودية على ما تبذله من اهتمام وجهد لتحقيق استقرار وأمن العراق ودعمه في شتى المجالات والمحافل العربية والإقليمية والدولية .