قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رام الله: بحث ديفيد هيل مساعد المبعوث الاميركي لعملية السلام في الشرق الاوسط مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس الاثنين في رام الله انطلاق المفاوضات المباشرة مع اسرائيل، كما اعلن مصدر رسمي. واوردت وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية (وفا) ان عباس quot;اطلع الضيف على آخر مستجدات العملية السلمية والجهود المبذولة لتحريك عملية السلام.

من جهته قال مسؤول فلسطيني طلب عدم ذكر اسمه لوكالة الانباء الفرنسية ان quot;الاجتماع ناقش مرجعية المفاوضات وجدول اعمالها والمدى الزمني للمفاوضات المباشرة، اضافة الى موضوع وقف الانشطة الاستيطانية الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية بما في ذلك القدسquot;.

واضاف quot;ان اللقاء شكل تمهيدا للقاء المبعوث الاميركي لعملية السلام جورج ميتشل مع الرئيس عباس الاسبوع القادمquot;. واوضح ان هيل بحث مع القيادة الفلسطينية ما هو الوقت المناسب لانطلاق المفاوضات المباشرةquot;، مشيرا الى ان عباس quot;طالبه بالرد على رسالة وزراء خارجية لجنة المتابعة العربية الى الرئيس الاميركي باراك اوباماquot;. واشار المصدر الى ان الرجلين ناقشا ايضا quot;مرجعية هذه المفاوضات ومصير استمرار الاستيطانquot;، موضحا ان quot;هيل وعد بنقل ما جرى خلال اللقاء الى الادارة الاميركية وميتشل للرد عليهاquot;.