وافق رئيس الوزراء البريطاني علي نشر صور طفلته الجديد التي أطلق عليها اسم فلورينس

بعد مرور أربعة أيام على إن جاب ابنته الجديدة، وافق رئيس الوزراء البريطاني علي نشر صورها عبر وسائل الإعلام السبت، ومعلنا أيضا أنه وعقيلته سمانثا أطلقا عليها اسم فلورينس.

وكانت سمانثا (39 عاما) قد غادرت مستشفى كورنوول الملكي، حيث تمت الولادة بعملية
قيصرية، صباح الجمعة. واستقلت سيارة - حافلة ظلل زجاج نوافذها بالأسود الخفيف المانع للرؤية درءا لعدسات المصورين الذين اكتظوا بالعشرات أمام بوابة المستشفى.

والمولودة الجديدة هي الرابعة في سلسلة أبناء كامرون، وهم نانسي (6 سنوات) وآرثر ايلوين (4 سنوات) إضافة الى شقيقهم الأكبر، آيفان، الذي كان معاقا بحيث أنه كان بحاجة للرعاية على مدار الساعة وتوفي في فبراير / شباط العام الماضي.

ووضعت سامانثا الوليدة الجديدة والأسرة تتمتع بعطلتها الصيفية في مقاطعة كورنوول بجنوب غرب انكلترا. ولأنها أتت مبكرة شهرا بأكمله، فقد أعلن كامرون (43 عاما) بعيد ولادتها أنهم لم يختاروا لها اسما بعد laquo;لأن هذه الصغيرة الساحرة الجمال باغتتناraquo;، على حد قوله.
وأضاف: laquo;حدث كل شيء بسرعة كبيرة. ظلت سامانثا تشعر بآلام الطلق بين الفينة والأخرى منذ مساء الاثنين. فتوجهنا الى المستشفى لإجراء فحوصات بدون أن يخطر على بالنا أنها توشك على الوضع. لكن يبدو أن الوليدة قررت التبكير، وإذا بها معنا الآن. هذا إحساس عظيم وأنباء مثيرة لنا جميعاraquo;.

وفي لندن صرح نِك كليغ، زعيم الليبراليين الديمقراطيين ونائب رئيس الوزراء في الحكومة الائتلافية الجديدة، بأن كامرون laquo;لم يقرر بعد موعد عودته من عطلته الى 10 داونينغ ستريت. من الواضح أنه يريد قضاء أطول وقت ممكن مع وليدته الجديدة وبقية الأسرة، مثلما هو متوقع من أى أب شابraquo;.

وفي مقر عطلته قال كامرون السبت إنه وسمانثا اختارا للوليدة الجديدة اسم فلورينس ليلة الأربعاء. وكان يقول مازحا قبل ولادتها: laquo;سمانثا هي التي ستختار الاسم. الأمر عندنا يشبه الوضع الديمقراطي في كوريا الشمالية: نعم للمحادثات لكن الزعيم هو الذي يقررraquo;.