قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سان فرانسيسكو: اعلنت السلطات الاميركية السبت العثور على ثلاث جثث السبت في سان برونو (كاليفورنيا، غرب الولايات المتحدة) بعد انفجار انبوب للغاز السبت مما يرفع حصيلة ضحايا الحادث الى سبعة قتلى.
واعلن قائد الشرطة نيل تيلفورد في بيان مساء السبت ان quot;ثلاثة ضحايا آخرين عثر عليهمquot; تحت انقاض حي سان برونو الذي دمره الانفجار والحريق الذي تلاه.

واضاف ان quot;عدد القتلى المؤكد يبلغ الآن سبعةquot;، موضحا ان ستة اشخاص ما زالوا مفقودين. واكد ان السلطات quot;تواصل اعمال البحث للعثور على ضحايا محتملينquot;.
وبلغت الحصيلة الاخيرة للضحايا 52 جريحا بينهم ثلاثة يعانون من حروق من الدرجة الثالثة، بالاضافة الى تدمير 37 منزلا وتضرر ثمانية منازل بشكل كبير.

وامتد الحريق الذي تلى انفجار انبوب للغاز مساء الخميس لاسباب لا تزال مجهولة الى اكثر من اربعة هكتارات وتمت السيطرة عليه بشكل تام مساء الجمعة.
وتقع المنطقة التي دمرها الحريق في الضاحية الجنوبية لسان فرانسيسكو. وقد سكانها انها اصبحت اشبه quot;بساحة حربquot;.

وقالت البلدية انها ستعلن صباح اليوم الاحد اجراءات عودة السكان الى بيوتهم في الحي الذي ما زال يقتصر دخوله على السلطات حتى الآن.
واعلنت مؤسسة quot;باسيفيك غاز اند الكتريكquot; التي تمد سان برونو بالغاز والكهرباء انها ستهتم بايواء المنكوبين.
وارسلت الوكالة الاميركية لسلامة النقل فريقا الى مكان الكارثة للتحقيق في اسباب الحادث بينما تواصل مؤسسة الكهرباء والغاز تحقيقاتها.