قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة : اعلن القيادي في حركة (حماس) محمود الزهار ان حركته quot;تدير بسرية تامةquot; ملف الجندي الاسرائيلي المحتجز لدى فصائل فلسطينية في غزة جلعاد شاليطquot;، منوها الى انه quot;ليس لدينا أي جديد نستطيع أن نقوله في قضية الجندي شاليطquot; واعتبر أن quot;حساسية هذا الموضوع كبيرة وأي كلمة تخرج للإعلام لها تأثير كبير جداً على ذوي الأسرىquot;.

ودان الزهار في كلمة امام نشطاء وصلوا الى قطاع غزة تصريحات وزيرة الخارجية الفرنسية ميشيل اليو ماري التي وصفت اختطاف شاليط، الذي يحمل أيضا الجنسية الفرنسية بـquot;جريمة حربquot;. وقال quot;وزيرة خارجية فرنسا تعتبر ذلك جريمة حرب وعندما ضربت بالأحذية غيرت أقوالها واعتبرتها محرفة على لسانهاquot;، مشيرا الى ان هذه التصريحات تدلل على ما أسماه quot;النموذج الصارخ لسياسة النفاقquot; الأوروبية.

واعتبر الزهار ان quot;إسرائيل تتوقع أن مستقبلها في العقد القادم بات في خطر كبيرquot;، منوها إلى أن quot;المقاومة الفلسطينية أثرت بشكل سلبي على نسبة الهجرة للكيان الصهيوني خلال السنوات الماضيةquot;.

وأشار القيادي في حماس إلى أنه quot;ليس من العجب أن تكون كل المناطق المستهدفة في الحروب موجودة في كتلة واحدة كالسودان والصومال واليمن وفلسطين وأفغانستان وباكستانquot;، متوقعا أن الاستهداف القادم قد يشمل دول لبنان وسوريا وإيران.