فيينا: أقامت سفارة دولة الكويت ووفدها الدائم لدى الامم المتحدة في فيينا مراسم رفع علم البلاد تزامنا مع رفعه في دولة الكويت ايذانا ببدء احتفالات الكويت بيوبيلها الذهبي للاستقلال ومرور 20 عاما على التحرير وخمس سنوات على تولي أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وقد قام القائم بالاعمال بالانابة المستشار فوزي عبدالعزيز الفرح برفع علم البلاد بحضور أركان السفارة.

وهنأ المستشار الفرح بهذه المناسبة أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح والشعب الكويتي بهذه المناسبة التاريخية المجيدة متمنيا دوام الازدهار والعزة والتقدم للكويت في ظل قيادتها الحكيمة.

واستعرض المستشار الفرح بهذه المناسبة النجاحات التي حققتها السياسة الخارجية لدولة الكويت خلال العقود الخمسة الاخيرة على صعيد العلاقات الثنائية والعلاقات المتعددة الاطراف مشيرا الى ان هذه السياسة اثبتت فاعليتها في تعزيز مبدأ الصداقة والسلام والتنمية البشرية وانتهاجها الحنكة والحكمة الفائقة في مواجهة المحن والصعاب التي واجهت البلاد وتركت بصمة مميزة في تاريخ الكويت.

وأشاد بمستوى العلاقات القائمة بين دولة الكويت والنمسا واصفا علاقات البلدين بانها quot;متميزة جدا ولا يعكر صفوها اي مشاكلquot;.