تبدأ اللجنة الوزارية اليمنية الكويتية المشتركة إجتماعها غداّ الأربعاء بدولة الكويت برئاسة وزير الخارجية اليمنى و وزير الخارجية الكويتى .


صنعاء : تبدأ اللجنة الوزارية اليمنية/الكويتية المشتركة اجتماعات دورتها الثانية غداً الأربعاء بدولة الكويت برئاسة وزير الخارجية اليمني الدكتور أبو بكر القربي ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ محمد الصباح.
وأوضح القربي لدى توجهه والوفد المرافق له إلى دولة الكويت اليوم أن اللجنة ستطلق مرحلة جديدة من التعاون البناء ..وتقييمها مسار التعاون الثنائي منذ عقد أول دورة لها في مدينة عدن في فبراير عام 2009م.. وكذا مناقشتها على مدى يومين التنسيق السياسي بين البلدين والتشاور في مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وبحث التحضيرات الجارية لعقد الاجتماع الوزاري لمجموعة أصدقاء اليمن في الرياض وأهمية الدور الكويتي الفاعل في الاجتماع.
وأشار إلى أن اللجنة ستوقع في ختام أعمالها على عدد من اتفاقيات وبرامج التعاون في عدة مجالات لخدمة المصالح المشتركة، مشيدا بالدعم الكويتي المستمر لبلاده للدفع بجهود التنمية فيها من خلال تمويل المشاريع في مختلف المجالات.