شدد وزير الدفاع السعودي على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد في القوات المسلحة مبينا امتلاك السعودية رجال متمرسين ومتدربين وملمين بكافة أعمالهم.


الخرج:أكد وزير الدفاع السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيزأنه مواطن يقدم العون للقوات المسلحة في أداء مهامها، مستعما لمطالبهم، عاملا على تحقيق آمال وتطلعات الجميع.

جاء ذلك خلال جولات تفقدية إلى المؤسسة العامة للصناعات الحربية وقاعدة الأمير سلطان الجوية، مضيفا في لقائه عدداً من أعيان وكبار المسؤولين في محافظة الخرجأنه quot;فخوراً بما شاهدته واطلعت عليه، وسمعت عنه، وأجزم بأن المهام التي يقوم بها الجميع شاقةquot;.
وقال الأمير سلمان quot;لدينا من فضل الله رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، والعمل الشاق لديهم هو عنصر التحدي، لهذا فإنني رأيت في كل مكان زرته، رجالاً متمرسين، ومدربين، وملمين بكافة أعمالهم، كما سرني جداً العمل بروح الفريق الواحدquot;.
وتابع الأمير سلمان quot;أشد على يد الجميع فإنني ومن هذا المكان أذكركم بما كان يقوله أخي رحمه الله بأنني لست إلاَّ واحداً منكم، سأكون عوناً لكم بعد الله في أداء مهامكم، مستمعاً إلى مطالبكم، عاملاً على تحقيق آمالكم وتطلعاتكمquot;.