قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تونس:حصلت إذاعة المملكة العربية السعودية على جائزة اتحاد إذاعات الدول العربية للتبادلات الإذاعية الشاملة لعام 2011 وفق قرار أعلن في ختام أعمال اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد بالعاصمة التونسية.
وجاء في حيثيات حصول إذاعة المملكة على هذه الجائزة إن الجائزة تمنح للهيئة الإذاعية التي حصلت على أعلى رقم من مجموع العلامات التي تسجل للهيئات الأعضاء المشاركة في التبادلات الإذاعية التي تم تحديدها من قبل اللجنة الدائمة للإذاعة.
وأعرب وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية رئيس وفد السعودية إلى الاجتماعات الدكتور رياض نجم عن اعتزازه بحصول إذاعة المملكة على هذه الجائزة العربية.
وهنأ وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز محيي الدين خوجة ومنسوبي الإذاعة على هذا الإنجاز منوها بالدعم الذي يوليه الوزير للعمل الإعلامى العربي المشترك ومتابعته المستمرة لنشاطات وبرامج الأجهزة الإعلامية السعودية التي تتبوأ مكانة متميزة بين نظيراتها العربية.
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن هذه هي المرة الثامنة على التوالي التي تحصل فيها إذاعة المملكة على جائزة التبادلات الإذاعية التي يقدمها اتحاد إذاعات الدول العربية سنويا لأفضل هيئة إذاعية عربية في مجال التبادلات الإذاعية.