أطلقت وزارة الداخلية السعودية سراح عشرة من المجموعة الـ17 من المستفيدين من برنامج quot; مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية quot; .


إيلاف من الرياض:أعلنت وزارة الداخلية اليوم أنه تم إطلاق سراح المجموعة السابعة عشرة من المستفيدين من مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية وعددهم عشرة مستفيدين وذلك بعد استكمالهم برامج المركز وظهور المؤشرات الإيجابية الدالة على استفادتهم من الدورات العلمية والتدريبية المتنوعة ، حيث تم إلحاقهم ببرنامج الرعاية اللاحقة الذي يهدف إلى تحقيق التوافق النفسي والاجتماعي لهم .
وقد تمتع المستفيدون الذين تم إطلاق سراحهم خلال الفترة التي قضوها بالمركز بثلاث إجازات قصيرة لمدة 7أيام لإجازة الربيع و 10 أيام لإجازة عيد الفطر و15 يوماً لإجازة عيد الأضحى ، وأدى عدد منهم مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك، كما أدى بعضهم فريضة الحج لسنة2010 ضمن الحملة السنوية التي ينظمها المركز للمستفيدين وذويهم .
وحرصاً من إدارة المركز على تشجيع المستفيدين من برامجه لبناء مستقبل أفضل فقد أسهمت في إلحاق خمسة منهم بإحدى الجامعات لمواصلة تعليمهم الجامعي، وتحملت مصاريف التحاق خمسة آخرين بدورة متقدمة بالحاسب الآلي في أحد المعاهد الخاصة .