أعلنت مسؤولة تسجيل مغربية أنها وُعِدت بمبلغ كبير من المال إن هي قامت بتبديل تاريخ ميلاد quot;روبي خاطفة القلوبquot;، وفق ما جاء في صحيفة إيطالية.

ذكرت صحيفة الديلي تلغراف اللندنية إن مسؤولة تسجيل مغربية قد وُعِدت بمبلغ كبير من المال إن هي قامت بتبديل تاريخ ميلاد كريمة المحروق المعروفة باسم quot;روبي خاطفة القلوبquot;.

ونقلت التلغراف هذا الخبر عن صحيفة إيطالية هي quot;إل فاتو كوتيديانوquot;.

ومن المعلوم أن رئيس الوزراء الإيطالي سيحاكم يوم 6 نيسان أبريل لإتهامه بدفع كريمة المحروق مبلغا من المال مقابل ممارسته للجنس معها حين كانت في سن السابعة عشرة وكانت تعمل آنذاك مومساً. وفي إيطاليا تعتبر مواقعة أي فتاة تحت سن الثامنة عشرة جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لثلاث سنوات.

لكن محاميي برلسكوني قادرون على إنقاذه إن هم أثبتو أن عمر روبي كان فوق الثامنة عشرة حين واقعها رئيس الوزراء الإيطالي.

وكانت الموظفة المغربية التي لم يكشف عن هويتها قد اتصلت بالصحيفة الإيطالية وأخبرتها أن ثلاثة رجال إيطاليان ومغربي إتصلوا بها يوم 7 شباط فبراير الماضي في مكتبها في بلدة quot;فقيه بن صلاحquot; وسط المغرب حيث ولدت كريمة المحروق.

وقد طلب المغربي بالعربية من موظفة التسجيل إن كانت تستطيع إرجاع تاريخ ميلاد quot;روبيquot; بعامين في وثيقة ولادتها.

وطبعت الصحيفة الإيطالية على صفحتها الأولى صورة قالت إنها وثيقة خاصة بكريمة المحروق وفيها طبع تاريخ ميلادها وهو الأول من نوفمبر 1992 وهذا يعني أنها كانت في السابعة عشرة حين مارست الجنس مع برلسكوني ما بين شباط فبراير وأيار مايو من العام الماضي وفق ما قاله فريق الإدعاء العام لمدينة ميلان.

في المقابل قال محامو رئيس الوزراء الإيطالي إن هذه المعلومات quot;مثيرة للضحكquot; لكن أحزاب المعارضة طالبت بإجراء تحقيق طارئ للكشف عن مدى صحة الشائعات.