اتمت الأمانة العامة للمجلس الوطنى الإتحادى الإماراتى استعداداتها لإستضافة الإجتماع الخامس عشر للأمناء العامين لمجالس الشورى والنواب والوطنى والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذى تستضيفه دبى .


دبي:اتمت الامانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي الاماراتي استعداداتها لاستضافة الاجتماع الخامس عشر للامناء العامين لمجالس الشورى والنواب والوطني والامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تستضيفه دبي فى ال 30 من الشهر الجاري ويستمر على مدي يومين.
وقال الامين العام للمجلس الوطني الاتحادي الدكتور محمد سالم المزروعي فى بيان صحفي له اليوم ان هذا الاجتماع ياتي ضمن سلسلة الاجتماعات والمؤتمرات البرلمانية التي استضافها المجلس الوطني الاتحادي خلال الفترة الاخيرة من ضمنها الاجتماع الرابع لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية.
واضاف ان سلسلة الاجتماعات تضمنت اجتماعات مجلس اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة المؤتمر الاسلامي والمتمثلة في اجتماعات اللجان المتخصصة الدائمة واللجنة التنفيذية للاتحاد واجتماع مجلس الاتحاد والمؤتمر الاستثنائي الثاني للاتحاد الامر الذي يعكس مكانة دولة الامارات على المستوى البرلماني والثقة التي تحظى بها في استضافة مثل هذه الاحداث.
وقال ان موظفي الامانة العامة اكتسبوا من هذه الفعاليات خبرات عالية تؤهلهم لانجاح كبرى الاحداث البرلمانية.
واشار الى ان كل الترتيبات والتجهيزات تم اعدادها بالمستوى الذي يليق باسم ومكانة الامارات وتعكس القدرة والكفاءة الادارية والفنية العالية التي يتمتع بها موظفو الامانة العامة في التحضير للفعاليات البرلمانية على المستوى القاري والدولي.