التقى سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية صباح اليوم الأمين العام لهيئة السياحة والأثار فى المملكة، وأثنى السفير الكويتى عقب اللقاء على التعاون القائم بين الهيئة العامة للسياحة والأثار السعودية والمجلس الوطنى للثقافة والفنون والأداب وقطاع السياحة فى دولة الكويت .


الرياض :التقى سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمد جابر العلي الصباح هنا اليوم الامين العام لهيئة السياحة والاثار في المملكة العربية السعودية الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.
واشاد الشيخ حمد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية عقب اللقاء بجهود الامير سلطان بن سلمان في مجال السياحة والاثار واستراتيجيته الهادفة الى تحويل المملكة الى وجهة سياحية عالمية لما تملكه من مؤهلات طبيعية وتاريخية وجغرافية.
واثنى على التعاون القائم بين الهيئة العامة للسياحة والاثار السعودية والمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب وقطاع السياحة في دولة الكويت في مجال المحافظة على الاثار وتنشيط السياحة الخليجية.
كما توجه الشيخ حمد الى الامير سلطان بالشكر والتقدير على مشاركته في احتفال سفارة دولة الكويت بالرياض بمناسبة لأعياد الوطنية الكويتية.
وقد قدم الشيخ حمد الى الامير سلطان في نهاية اللقاء (بوم سفار) تذكارياّ يمثل تحفة بحرية كويتية بهذه المناسبة.