غزة:اصيب اربعة فلسطينيين فجر اليوم في غارات نفذتها طائرات حرب اسرائيلية استهدفت بالصواريخ منطقة شرق مدينة غزة.

وذكرت محطات اذاعة محلية هنا ان هذه الطائرات وهي من طراز (اف 16) شنت غارتين على هذه المنطقة حيث استهدفت الاولى مصنعا للمنتجات البلاستيكية في منطقة (الشعف) واراض زراعية خالة بمنطقة (جبل الريس) شرق غزة.
ونقلت هذه المحطات عن مصادر طبية فلسطينية قولها ان الغارات الاسرائيلية والتي اطلقت فيها عدة صواريخ اسفرت عن اصابة اربعة فلسطينيين بجراح بينهم سيدتان احداهما حامل.

واضافت ان quot;سيارات الاسعاف نقلت المصابين الى مستشفى الشفاء بمدينة غزة لتلقي العلاجquot; واصفة حالة اثنين منها بالمتوسطة.

واشارت محطات الاذاعة الى quot;ان القصف الذي استهدف مصنع المواد البلاستيكية ادى الى تدميره بشكل كامل واندلاع النيران به فيما تضررت العديد من المنازل المجاورة للارض الزراعية التي اغارت عليها طائرات الاحتلال بمنطقة (جبل الريس).
من جهته اكد الجيش الاسرائيلي ان طائرات مقاتلة نفذت فجر اليوم غارات على مدينة غزة زاعما انها استهدفت نفقين للمقاومة الفلسطينية.

وقال متحدث باسم هذا الجيش للاذاعة الاسرائيلية quot;ان هذه الغارات جاءت ردا على اطلاق الفلسطينيين امس ثلاث قذائف صاروخية نحو جنوب اسرائيلquot;.
وسقطت امس ثلاث قذائف صاروخية في منطقتي (شاعر هنيغف) و(اشكول) بالنقب الغربي جنوبي اسرائيل دون ان تسفر عن وقوع اصابات في الارواح او اضرار مادية.

وجاء اطلاق القذائف الصاروخية هذه نحو جنوب اسرائيل بعد ساعات من استشهاد عامل فلسطيني واصابة اخر بقصف مدفعي اسرائيلي استهدف مجموعة من عمال جمع الحصى (الحصمة) شمالي قطاع غزة