جدد ولي عهد أبوظبي موقف دولة الامارات الداعم والمساند لمملكة البحرين وشعبها، وما تتخذه قيادتها من اجراءات لارساء الأمن والاستقرار.

جدد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد خلال اللقاء موقف دولة الامارات بقيادة رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الداعم والمساند لمملكة البحرين وشعبها، وما تتخذه قيادتها من اجراءات لارساء الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال استقبالهوفد مجلس النواب والشورى بمملكة البحرين برئاسة خليفة بن احمد الظهراني في اطار جولة برلمانية خليجية يقوم بها.
وقالت وكالة أنباء الامارات اليوم إن زيارة رئيس مجلس النواب البحريني خليفة بن احمد الظهراني تأتي في اطار الجولة البرلمانية الخليجية التي يقوم بها لتقديم الشكر لدول مجلس التعاون على مواقفها الداعمة للمملكة البحرين والتي أسهمت في بسط الأمن والاستقرار والأمان في المملكة.
ورحب الشيخ محمد بزيارة الوفد البحريني وأكد عمق العلاقات التي تجمع بين دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين واثفا إياها بـquot;الأخوية والشقيقةquot;، وسائر دول مجلس التعاون الخليجي والتي تستند الى الروابط التاريخية المتينة والمصلحة الواحدة والمصير المشترك.
وتمني الشيخ محمد أن تتجاوز البحرين هذه الأزمة وان تتضافر جهود أبنائها وان يحقق شعبها تطلعاته.
من جانبه، ثمن الظهراني المواقف المشرفة لدولة الامارات تجاه مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا، مؤكدا أن هذا الموقف الداعم عكس بوضوح مدى التضامن وقوة التلاحم الخليجي للتصدي لكل المخططات والمخاطر التي تستهدف الأمن الوطني لمملكة البحرين أو الأمن القومي لأشقائها في الخليج.
وقال: quot;إن هذه الوقفة الخليجية محل تقدير وامتنان الشعب البحريني ومبعث فخر واعتزاز الشعب الخليجيquot;.