المنامة: تقدم البرلمان البحريني اليوم رسميا بمقترح بصفة الاستعجال على سحب الارض والمبنى الذي تقام عليه السفارة الايرانية في البحرين وتحويلها الى احدى الوزارات او الهيئات الحكومية، ورفعه الى الحكومة.

من جهة اخرى وافق النواب في جلستهم اليوم على الاسراع في التنسيق بين دول مجلس التعاون الخليجي لتحقيق الكونفدرالية على المستوى الدفاعي والامني، حيث سيتم رفع المقترح الى الحكومة بصفة الاستعجال.

كما قرر النواب اليوم الموافقة على الاقتراح بصفة مستعجلة بشان سرعة استئناف الدراسة في جامعة البحرين، وعلى الاقتراح بصفة الاستعجال بشان صرف مكافأة لمن ثبت على الواجب في وزارات ومؤسسات الحكومة خلال الاحداث التي مرت بها البلاد في الاسابيع الاخيرة، والموافقة على المقترح بشأن قيام القطاع الحكومي بمختلف مؤسساته وهيئاته بمنح ترقية لدرجة اعلى للموظفين في نهاية المربوط ومن اثبتوا جدارتهم ووقوفهم في عملهم في الفترة الاخيرة التي مرت على البحرين.

من جهة اخرى وعلى صعيد درع الجزيرة قال المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوات درع الجزيرة المشتركة ستبقى دائماً تلقى الدعم والتأييد من جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة، من أجل رفعتها وتطويرها وصولاً إلى الأهداف المنشودة وأضاف بأن قوات درع الجزيرة المشتركة ستظل في مملكة البحرين في مواقعها بمعسكرات قوة دفاع البحرين إلى أن ينتفي التهديد الخارجي عن مملكة البحرين.

واكد ان تواجد رجال قوات درع الجزيرة المشتركة في البحرين يعد تواجد أخوي لهؤلاء الرجال، مشيدا بالروح المعنوية العالية التي يتوشح بها رجال قوات درع الجزيرة المشتركة، معرباً عن عميق تقديره لعملهم الخليجي المخلص الذي يقومون به رفعةً لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.