قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار تثبيت معلمي وزارة الدفاع السعودية المستجدين غضب المعلمين القدامى.

جدة: كشف المتحدث باسم معلمي الدفاع بمنطقة تبوك الأستاذ عبدالكريم العنزي لـ quot; إيلاف quot; عن رغبتهم بتنفيذ كل قرارات العاهل السعودي لا بعضها، حيث أن ذلك يشكل ظلما لهم .
وقال العنزي quot; أن بعض معلمي الأبناء توجهوا إلى وزارة الخدمة المدنية، متسألين عن المتعاقدين في وزارة الدفاع والطيران وجاء الرد عليهم بأنه سوف يتم تثبيت جميع المتعاقدين على المستوى الخامس للتربوي والمستوى الرابع لغير التربوي في مدارس الأبناء .

وأضاف العنزي quot; أن المتعاقدين لم يكملوا عامين في التدريس ويثبتون على المستوى الخامس بينما نحن لنا تسع سنوات وعلى المستوى الثاني quot; ، مطالبا بإنصافهم وإعطاءهم حقوقهم ورفع الظلم عنهم .
يذكر أن العشرات من معلمو مدارس الأبناء بمنطقة تبوك اضربوا عن العمل السبت 26 مارس ، مطالبين بتنفيذ الأمر الملكي بضم معلمي وزارة الدفاع والطيران والحرس الوطني إلى وزارة التربية والتعليم .

وقد حصل معلمو الدفاع على وعد من القائد العسكري بمنطقة تبوك اللوء عبدالله صالح العمري الذي اجتمع بهم واعدا إياهم بإيصال صوتهم للمسئولين قبل أن يتم نقله لمنطقة أخرى الأمر الذي أصابهم بخيبة أمل سابقة منتظرين انتهاء المهلة التي وعدهم بها القائد السابق.