أصيب عشرات الجنود اليمنيين أربعة منهم إصاباتهم خطيرة الليلة الماضية فى محافظة تعز اليمنية،وصرح مصدر أمنى أن أحزاء اللقاء المشترك quot;المعارضة quot;قامت الليلة الماضية بتسسر مظاهرة غير مرخصة قانوناّ .


صنعاء : أصيب 32 جنديا يمنيا أربعة منهم إصاباتهم خطيرة الليلة الماضية في محافظة تعز اليمنية.
وصرح مصدر أمني يمني مسئول بالمحافظة أن أحزاب اللقاء المشترك (المعارضة في اليمن) قامت الليلة الماضية بتسيير مظاهرة غير مرخصة قانوناً انطلقت من ساحة إعتصام المعارضة بمحطة صافر بالمحافظة.
وأكـد المصدر لموقع صحيفة quot;26 سبتمبرquot; اليمنية الرسمية أن الأجهزة الأمنية قامت بتوفيـر الحماية اللازمة للمسيرة.
وقال إن المسيرة حاولت التوجه إلى الشارع العام الرئيسي بهدف إغلاقه, عندها تدخل رجال مكافحة الشغب بمنع المسيرة من التوجه إلى الشارع العام, وقام المتظاهرون بالإعتداء على أفراد الأمن ورشقهم بالحجارة والإعتداء على المحلات التجارية وإحداث الفوضى مما أضطر أفراد مكافحة الشغب إلى استخدام المياه, والقنابل الدخانية لتفريقهم.. نافياً أن يكون رجال مكافحة الشغب قد استخدموا الرصاص الحي ضد المتظاهرين.
وأضاف أن عناصر مسلحة تواجدت في أوساط المتظاهرين أعتدت بإطلاق النار على إحدى سيارات المواطنين محاولةً تجاوز الحواجز التي أقامها المتظاهرين مما أسفر عن إصابة شخصين من ركاب السيارة وامرأة كانت متواجدة في مكان الحادث.
وحمل المصدر أحزاب اللقاء المشترك المسئولية الكاملة عن كل هذه الأحداث الخارجة عن النظام والقانون.. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستتصدى بحزم لكل من يحاول العبث وإقلاق السكينة العامة.