قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فضل البعض من المدربين واللاعبين المحترفين بصفوف فرق الدوري اليمني لكرة القدم المغادرة خلال الأسبوع الفائت عائدين الى بلدانهم في خطوة غير متوقعة كشفت عدم اكتراثهم بالتيقن من احتمال معاودة المسابقات اليمنية او إلغاءها بقرار مرتقب للجنة الطوارئ باتحاد اللعبة المحلي .

وابلغ مصدر بلجنة المسابقات الكروية quot; ايلافquot; بحدوث حالات رحيل مؤخراً من اليمن لمدربين ولاعبين عرب وأفارقة على اثر القرار الاخير الذي قضى بالتأجيل حتى إشعار أخر لما تبقى من مراحل دور الاياب لبطولة النخبة بالموسم المحلي الجاري بسبب تدهور الظروف الأمنية بالبلاد .

وفي هذا السياق أرجعت مغادرة الأردني ماهر إسماعيل المحترف بفريق العروبة الى حصول اللاعب على الاستغناء من إدارة الفريق الثاني بجدول الترتيب للدوري اليمني لكن الإدارة العرباوية أبدت اعتزامها التقدم بشكوى على المدرب السوداني مهدي مهداوي الذي غادر هارباً دون علمها .

كما أعلنت إدارة نادي شعب إب استغناءها عن خدمات المهاجم المصري عادل رجب المحترف بصفوف فريقها الأول صاحب المركز الرابع قبل أن تبادر لاحقاً الى دراسة وإقرار تسريح كل من المدافع النيجيري اجوي دينيس ومواطنه المهاجم فابيان وذلك لأسباب مالية وفنية .

ويشار الى ان المحترف تافيستا مهاجم فريق التلال عدن اثبت مقدرة تهديفية مكنته في أول مواسمه اللافتة بالدوري اليمني من تصدر قائمة الهدافين برصيد (15 هدفاً) ولازال المهاجم الأثيوبي متواجداً بصفوف متصدر الترتيب حتى المرحلة الثامنة عشرة قبيل إقرار التأجيل حتى إشعار آخر .