قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دان مجلس النواب اليمني اليوم قيام القوات الاسرائيلية بقتل مواطنين سوريين ولبنانين وفلسطينيين في ذكرى النكبة الاحد الماضي.

صنعاء: دان مجلس النواب اليمني اليوم قيام القوات الاسرائيلية بقتل مواطنين سوريين ولبنانين وفلسطينيين في ذكرى النكبة الاحد الماضي أثناء تظاهرات في فلسطين والجولان بسوريا ومارون الراس اللبنانية راح ضحيتها 15 شهيدا ومئات الجرحى.
كما دان المجلس في بيان صحافي العمل الارهابي في مراكش بالمغرب قبل نحو اسبوعين وأسفر عن مقتل 17شخصا وعشرات الجراحى.
وانتقد رئيس مجلس النواب اليمني يحيى الراعي في افتتاح جلسة البرلمان اليوم تجاهل الاتحاد البرلماني العربي لما تتعرض له بلاده من عمليات ارهابية من قبل تنظيم القاعدة.
وقال الراعي ان اليمنيين يتفاعلون مع قضايا أشقائهم ويسبقون في الادانة فيما الاتحاد البرلماني العربي ودول العالم يتجاهلون الهجمات الارهابية التي يقوم بها تنظيم القاعدة في اليمن.
وكان البرلمان اليمني قد تلقى اليوم رسالتين من الاتحاد البرلماني العربي يطالب البرلمان اليمني بادانة الاعتداء الارهابي في مراكش وقيام القوات الاسرائيلية بقتل مواطنين سوريين ولبنانين وفلسطينيين في ذكرى النكبة.
على صعيد اخر طالبت حكومة تصريف الأعمال اليمنية في اجتماعها الاسبوعي اليوم وزير الداخلية اللواء مطهر رشاد المصري بالاستمرار في ملاحقة عناصر تنظيم القاعدة أينما وجدت وتقديمها الى العدالة لتنال جزاءها على أعمالها الشنيعة التي تتنافى مع مبادئ وقيم الدين الاسلامي الحنيف.
وأشاد المجلس بعد استماعة للتقرير الأمني الأسبوعي المقدم من وزير الداخلية بشأن الأوضاع الأمنية ومستجداته بجهود القوات المسلحة وأجهزة الأمن في تكريس أجواء الأمن والاستقرار العام في البلاد وحمايتها من الأعمال الارهابية لعناصر القاعدة والتصدي لمختلف الجرائم وملاحقة مرتكبيها وتقديمهم إلى الاجهزة العدلية.