قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: ذكر مصدر رسمي سوري اليوم الاربعاء ان ثلاثة من عناصر الامن قتلوا عندما نصبت quot;مجموعة ارهابية مسلحةquot; كمينا لهم بالقرب من مدينة حمص (وسط سوريا).

ونقلت وكالة الانباء الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله ان quot;دورية تابعة لقوات الامن تعرضت صباح اليوم (الاربعاء) الى كمين غادر نصبته مجموعة ارهابية مسلحة بالقرب من مفرق قرية الغجر بحمص (وسط) مما أدى الى استشهاد ثلاثة عناصر من الدوريةquot;.

واوردت الوكالة اسماء القتلى ورتبهم.

وتابع المصدر ان quot;قوات الشرطة والامن تقوم بملاحقة هذه المجموعة الارهابية التي تستهدف حياة المواطنين وامنهم وامن الوطن واستقراره وذلك للقبض عليهم وتقديمهم للعدالةquot;.

ونشر عدد كبير من الجنود وعناصر قوات الامن تحسبا لحدوث تظاهرات جديدة ضد النظام في حمص احد معاقل حركة الاحتجاج في سوريا حيث قتل نحو 18 شخصا يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وتهز سوريا احتجاجات غير مسبوقة منذ منتصف اذار/مارس اسفرت عن مقتل نحو 1062 شخصا واعتقال اكثر من 10 الاف شخص بحسب منظمات حقوقية.

وتتهم سوريا quot;مجموعات مسلحة لتنظيمات سلفيةquot; لا سيما في مدينتي حمص (وسط) وبانياس (شمال غرب) quot;بقتل عناصر الجيش والشرطة والمدنيين والتمثيل باجسادهمquot;.