كسرت قبلة حميمية بين شابين مشاهد أعمال الشغب والعنف في فانكوفر الكندية إثر خسارة فريق المدينة quot;فانكوفر كانوكسquot;.


فانكوفر: فيما كانت قوات مكافحة الشغب الكندية تمارس مهامها مع الاحتجاجات في مدينة فانكوفر، التقط المصور ريتش لام صورة طريفة وسط العنف، وكان لشاب يقبل فتاة على الأرض وكأنه في جو عاطفي مشحون، رغم أن الجو كان بارداً من حيث درجات الحرارة، ويغلي بفعل الشغب.

وكان العنف اندلع في فانكوفر الكندية إثر خسارة فريق المدينة quot;فانكوفر كانوكسquot; في المباراة السابعة لنهائيات quot;كأس ستانلي.quot; ونقلت صحيفة quot;فانكوفر صنquot; أن الشاب أستراليا عمره 29 عاماً ويعيش ويعمل في المدينة منذ 6 شهور، أما الفتاة فهي أليكس توما.quot;

وقال أحد شهود العيان إن الفتاة سقطت على الأرض أثناء المطاردات وكذلك الفتى، الذي مال إليها ليقبلها بعد أن شعرت بالألم، ثم اقترب منهما أحد عناصر مكافحة الشغب، لكنه تركهما في حال سبيلهما.

أما المصور الذي التقط تلك اللقطة، التي أصبحت أكثر اللقطات انتشاراً على موقع تويتر، بات يتلقى الاتصالات الهاتفية من العديد من وسائل الإعلام الأجنبية.

وقال ريتشارد عن اللقطة إنه كان قدر ترك موقع الأحداث والمباراة بعد اندلاع العنف، وتوجه إلى شارع حيث كانت أحداث شغب أخرى، والتقط الصورة وصور أخرى دون أن يولي الأمر عناية تذكر، ولم يتحدث إلى الشابين. وكانت المباراة النهائية لبطولة هوكي الجليد، والمعروفة بكأس ستانلي، قد انتهت بخسارة فريق فانكوفر كانوكس أمام بوسطن بروينز بأربعة أهداف نظيفة.