قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعلن أمير منطقة مكة رئيس اللجنة الفرعية لمشروع مياه الأمطار وتصريف السيول يوم غد الشركة الفائزة بتنفيذ بقية مشروعات الحلول العاجلة حيث يصل عددها 12 مشروعاً من أصل 14 مشروعا في جدة.

جدة: يعلن الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الفرعية لمشروع مياه الأمطار وتصريف السيول يوم غد الشركة الفائزة بتنفيذ بقية مشروعات الحلول العاجلة حيث يصل عددها 12 مشروعاً من أصل 14 مشروعا تقرر البدء في تنفيذها من خلال اجتماعات اللجنة الفرعية لمعالجة مياه الأمطار وتصريف السيول في محافظة جدة وتم تأييدها من شركة ايكوم العالمية quot;استشاري المشروعquot;.

من سيول جدة الأخيرة

وسيتم إعلان اسم الشركة الفائزة بعقد التنفيذ في ختام الجزء الأول من حلقة العمل الثانية التي بدأت يوم الإثنين الماضي في محافظة جدة بحضور ممثلي 18جهة حكومية وخاصة في حين ينطلق الجزء الثاني من حلقة العمل الثانية في الـ29 من الشهر الجاري ويستمر يومين.

وأوضح مدير مشروع معالجة مياه الأمطار وتصريف السيول بمحافظة جدة أحمد السليم أن الشركة الفائزة بالعقد ستبدأ بتنفيذ 12 مشروعاً من ضمن المشروعات الخاصة بالحلول العاجلة والمقدرة بـ 14 مشروعاً لحماية محافظة جدة من السيول والأمطار حيث أعلن في وقت سابق عن توقيع عقد مع أحد الشركات لتنفيذ مشروعين يجري تنفيذهما حاليا بحي السامر وحي أم الخير بقيمة إجمالية قاربت 265 مليون ريال.
وبين السليم سير العمل في المشروعين الذي دشنه
الأمير خالد الفيصل الشهر الماضي في المراحل النهائية وسينتهي العمل في الموعد المحدد.

وحدد السليم مهام الشركة الفائزة التي تتركز في خط تصريف المياه في تقاطع شارع الأمير ماجد مع شارع فلسطين ومعالجة تجمع المياه في نفق طريق الملك عبد الله مع طريق المدينة ومعالجة تجمع المياه في نفق طريق الملك فهد مع طريق الملك عبد الله ومعالجة تجمع المياه في شارع حائل مع طريق الملك عبد الله ومعالجة تجمع المياه في شارع خالد بن الوليد مع طريق الملك عبد الله ومعالجة تجمع المياه في تقاطع شارع الأندلس مع طريق الملك عبد الله ومعالجة تجمع المياه في تقاطع شارع الأندلس مع شارع الحمراء.

كما تتولى معالجة تجمع المياه في نفق طريق الأمير ماجد مع شارع محمد بن عبد العزيز ومعالجة تجمع المياه في نفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ومعالجة تجمع المياه في نفق طريق الأمير ماجد مع شارع الروضة ومعالجة تجمع المياه في تقاطع طريق الأمير ماجد مع شارعي عبد الله السليمان وباخشب ومعالجة تجمع المياه في نفق تقاطع شارع صاري مع طريق المدينة.

وأكد أن جميع الأعمال المناطة بالشركة الفائزة سيتم الانتهاء منها في العام القادم مشيراً إلى أن الشركة الاستشارية للمشروع ستشرف بشكل مباشر ومستمر على سير العمل في تلك المشروعات إضافة إلى مشروعي حي السام وحي أم الخير.