قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت جامعة أم القرى في السعودية اليوم أسماء الطالبات المرشحات للقبول في دبلومات كلية المجتمع وكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للعام الدراسي القادم.


مكة: أعلنت جامعة أم القرى في السعودية اليوم أسماء الطالبات المرشحات للقبول في دبلومات كلية المجتمع وكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للعام الدراسي القادم المتمثلة في الدبلوم التأهيلي لأعمال السكرتارية ,ودبلوم المحاسبة المالية التطبيقي ,ودبلوم المصارف ,وذلك ضمن المرحلة الثالثة من عملية القبول والتسجيل.

ودعا مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس المرشحات طباعة إشعارات موعد القبول اعتبارا من يوم غد الأحد , من الساعة الثالثة عصر حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء القادم عن طريق الدخول للموقع الالكتروني برقم السجل المدني, والحضور يوم الأربعاء القادم لاستكمال إجراءات القبول وتسليم الملفات ,مصطحبين إشعار القبول الموضح به موعد المراجعة, وذلك بقاعة الملك سعود بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وأفاد أن الفرصة لا زالت سانحة أمام الطلاب والطالبات للتسجيل في الجامعة من خلال برنامج بكالوريوس الانتساب الذي يتيح الفرصة لستة آلاف طالب وطالبة في كافة تخصصاته العلمية .