الرياض :استقبل رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداريفي السعوديةالشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار اليوم رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالسعوديةمحمد بن عبدالله الشريف, والوفد المرافق له .

ورحب في بداية الاستقبال برئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والوفد المرافق له، وثمن الإنطلاقة المميزة للهيئة ودورها الريادي في محاربة الفساد، مستعرضاً أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والديوان في المجالات كافة.

واستمع لشرح مفصل من رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عن سير العمل في الهيئة وأنظمتها ولوائحها الداخلية والوظيفية وأنشطتها وآلية عملها في استقبال البلاغات والشكاوى التي تردها من المواطنين والمقيمين على حد سواء.

وأكد رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار أن الجهات القضائية بما فيها الديوان عًون للهيئة ولجميع الأجهزة الأخرى، وتساعد في تحقيق الرؤية التي تصبوا لها الهيئة ، مشيراً إلى أن الجميع أعضاء في مكافحة الفساد.

وفي نهاية الاستقبال قدم الشيخ عبدالعزيز النصار هدية تذكارية لرئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ، عبارة عن مجموعة من كتب الأحكام والمبادئ الإدارية .
حضر الاستقبال نائب رئيس الديوان الشيخ علي الحماد ورئيس مكتب الشؤون الفنية إبراهيم المطرودي والمشرف على إدارة الدعم القضائي بندر الفالح.