قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت الشرطة البحرينية أنها ألقت القبض على عدد ممن أسمتهم المخربين الذين قاموا بإغلاق الشوارع في عدة قرى بالمملكة مساء الثلاثاء.


المنامة: أعلنت البحرين أن عناصر من أمنها تعرضوا الثلاثاء لعمليات خطف وضرب وحرق من قبل بعض من أسمتهم quot;المخربينquot; بواسطة الأسياخ الحديدية والزجاجات الحارقة (المولوتوف).

وحسب وكالة الأنباء البحرينية الرسمية فقد بلغ عدد رجال الأمن المصابين اليوم أربعة بإصابات متفرقة، منهم من تعرض لكسر في جمجمته وهم يتلقون علاجهم في المستشفي العسكري، فيما تعرضت سيارات الشرطة للحرق والتكسير، كما تم خطف أثنين من رجال الأمن وحرق ستة بواسطة (المولوتوف).

قال اللواء طارق الحسن، رئيس الأمن العام، quot;قامت مجموعات من المخربين بإغلاق الشوارع في عدة قرى بالمملكة مساء اليوم والقيام بأعمال إرهابية مستخدمين الأسياخ الحديدية والزجاجات الحارقة ( المولوتوف ) مما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.quot;

وأشار رئيس الأمن العام إلى أنه quot;تم القبض على عدد من المخربين تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة في وقت لاحقquot;.

من جانب أخر صرح اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام أن جمعية الوفاق، عادت مجددا وتقدمت بإخطار إلى مديرية شرطة محافظة العاصمة لتنظيم مسيرة باسم عدد من الجمعيات السياسية وذلك بوسط المنامة في المنطقة الواقعة ما بين جامع رأس رمان وباب البحرين، عصر الأربعاء 25 يناير 2012 ، منوها إلى معاودة التقدم بهذا الإخطار لتنظيم مسيرة غير قانونية وفي ذات المكان والتوقيت، يعكس إصرارا على المضي قدما في تجاوز القانون وتعطيل الحركة المرورية والإخلال بالأمن والإضرار بمصالح الناس فضلا عن إثارة الشارع وتهديد السلم الأهلي.

وأشار رئيس الأمن العام إلى أنه، تقرر عدم الموافقة على المسيرة المشار إليها في المكان والزمان المحددين، كون المنطقة المطلوب التجمع فيها، تضم منشآت اقتصادية حيوية ومؤسسات حكومية تقدم خدمات جماهيرية للمواطنين والمقيمين فضلا عن وجود مقار لسفارات أجنبية في هذه المنطقة.