تمكنت إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خلال أربع وعشرين ساعة الماضية من إحباط عدة عمليات لتهريب كميات كبيرة من الأسلحة والحشيش.


جازان: تمكنت الدوريات التابعة لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خلال أربع وعشرين ساعة الماضية من إحباط عدة عمليات لتهريب كميات كبيرة من الأسلحة والحشيش والحبوب المخدرة.

وأوضح المتحدث الإعلامي بفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة جمل القحطاني أن الفرقة الثالثة ببني مالك تمكنت من القبض على سيارتين نوع شاص quot;جيب quot; مع سائقيهما وبداخلها quot;175quot; مسدس نوع ربع نيكل وquot;92quot; مسدس نوع ربع quot;جلوكquot; وquot; 48quot; مسدس نوع أبو محالة ساكتون وquot; 184quot; مخزن سلاح نوع مسدس جلوك وquot;344quot; مخزن مسدس نيكل وquot; 210quot; ذخيرة حية نوع مسدس quot;7quot; مل , و quot;91quot; ممارط أسلحة.

وأشار إلى أن الدوريات التابعة لفرع المجاهدين بمنطقة جازان تمكنت من القبض على quot;575quot; حبة كابتجون مخدر بقرية الغصنية التابعة لمحافظة الحرث في مطاردة لسيارة نوع ماكسيما موديل 1999م، بعد أن لاذ صاحبها بالفرار فيما تمكنت الفرقة الخامسة بمحافظة الحرث من القبض على quot;40quot; بلاطة حشيش تزن quot;20quot; كيلو جرام .