بيروت: قتل 12 عنصرًا من قوات الامن السورية الثلاثاء في كمين نصبه منشقون في مدينة داعل في درعا (جنوب) بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال المرصد في بيان quot;قتل عند الساعة العاشرة (8:00 ت.غ.) من صباح اليوم 12 من قوات الامن السورية كانوا في طريقهم لتنفيذ حملة اعتقالات في مدينة داعل اثر كمين نصبته مجموعة منشقةquot;.

السلطات السورية تحبط محاولة تسلل قادمة من لبنان

إلى ذلك، احبطت السلطات السورية ليل الاثنين الثلاثاء محاولة تسلل quot;مجموعة ارهابية مسلحةquot; قادمة من لبنان الى سوريا لاذت بالفرار بعد اصابة عدد من عناصرها بحسب مصدر رسمي سوري.

وذكرت وكالة الانباء الرسمية (سانا) الثلاثاء quot;احبطت الجهات المختصة الليلة الماضية محاولة تسلل مجموعة ارهابية مسلحة من لبنان الى داخل الاراضي السورية في موقع جسر قمار والعريضة في تلكلخ (ريف حمص)quot;.

واوضحت الوكالة ان quot;الاشتباك اسفر عن اصابة عدد من الارهابيين الذين لاذوا بالفرار مع باقي أفراد المجموعة الارهابية باتجاه الاراضي اللبنانيةquot;.

وافاد سكان محليون في منطقة وادي خالد اللبنانية المحاذية للحدود الشمالية مع سوريا ان اصوات اطلاق نار وقصف مدفعي عنيف سمعت في الجانب السوري من الحدود ليل الاثنين الثلاثاء.