سيرت السعودية اليوم الحملة القافلة الإغاثية الأولى المخصصة لمساعدة المتضررين السوريين في الأردن كمرحلة أولى التي انطلقت اليوم والمكونة من 43 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والعينية.
الرياض: سيرت السعودية اليوم الحملة القافلة الإغاثية الأولى المخصصة لمساعدة المتضررين السوريين في الأردن كمرحلة أولى التي انطلقت اليوم والمكونة من 43 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والعينية.
صرح بذلك المدير التنفيذي للحملة مبارك بن سعيد البكر وقال quot;إن الحملة أعدت برنامجاً لتسيير القوافل الإغاثية لمساعدة الأشقاء في سوريا بناءاً على توجيه سمو المشرف العام على الحملة لا سيما في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المباركquot;.
وأضاف quot;شكلت الحملة فريق عمل لمرافقة هذه القافلة والإشراف على عمليات التوزيع ، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية في المملكة الأردنية الهاشمية لتسهيل إجراءات دخول هذه القافلة ووضع برنامج لعمليات التوزيع على المخيمات ومواقع وجود الأشقاء السوريين في الأردنquot;.
وبين أن تسيير هذا الجسر الاغاثي الأول يأتي ضمن قوافل إغاثية سيستمر إرسالها بشكل متواصل إلى مناطق وجود المتضررين في الدول المجاورة.