تتوالى فضائح جرائم الاغتصاب في الهند، وما كان مسكوتا عنه في الماضي أصبح يخرج إلى العلن اليوم، ومجددا تشهد البلاد تظاهرات اثر اغتصاب فتاة في السابعة من العمر في مراحيض مدرسة.


باناجي (الهند): جرت تظاهرات ضخمة في ولاية غوا السياحية الهندية اثر اغتصاب فتاة في السابعة من العمر في مراحيض مدرسة ما ادى الى اعتقال مديرة المدرسة، على ما افاد مصدر في الشرطة الثلاثاء.
وعلى اثر حادث الاغتصاب الذي جرى في مدينة فاسكو دا غاما، جرت حملة مطاردة واسعة النطاق بحثا عن المتهم الذي تم وصفه بانه شاب بالكاد يبلغ العشرين من العمر تسلل الى حرم المدرسة صباح الاثنين.
وقال مصدر في الشرطة لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف اسمه انه quot;جرى اغتصاب الفتاة في مراحيض المدرسة خلال الفرصةquot;، موضحا ان المراحيض تقع قرب مكتب مديرة مدرسة ديبفيهار التي تتضمن قسما ابتدائيا.
وتوافد الاف من سكان المنطقة الى محيط المدرسة مساء الاثنين للمطالبة بتوقيف المديرة والمغتصب الذي تواصل الشرطة البحث عنه.
وتم توقيف المديرة التي لم يكشف اسمها حتى لا يتم كشف اسم الضحية، ووضعت قيد الاعتقال بتهمة الاخلال بواجباتها، على ما افادت الشرطة.
ويأتي هذا الحادث بعد عملية اغتصاب جماعية لطالبة في ال23 من العمر في كانون الاول/ديسمبر في حافلة بنيو دلهي، ادت الى مقتل الضحية متأثرة بجروحها، ما اثار صدمة كبرى في البلاد.
كما اتهم شرطي الاثنين في غوا بالاستغلال الجنسي بحق مومسات يؤكدن ان الشرطي وزميلين اخرين له كلاهما علق من خدمته حاليا كانوا يستغلونهن جنسيا لقاء توفير الحماية لهن اثناء ممارسة نشاطهن.
كما اعلنت الشرطة الاحد توقيف ستة رجال في ولاية البنجاب (شمال) للاشتباه بضلوعهم في عملية اغتصاب جماعية لامراة في حافلة.