بعث العاهل السعودي رسالة الى ملك البحرين الذي وصف العلاقات بين الدولتين بالتاريخية والأخوية.


الرياض: بعث العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز رسالة للملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين تتعلق بالعلاقات التي وصفت بـ quot;الأخوية والتاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدوليةquot;.

ونقل الرسالة الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية اليوم الثلاثاء. وأوضحت وكالة أنباء البحرين أن الملك حمد بن عيسى آل خليفة أعرب عن اعتزازه بعمق العلاقات التي تربط المملكتين وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بينهما من تطور ونماء بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما.

وأبدى الملك حمد تقديره لمواقف السعودية تجاه البحرين، مؤكداً أن quot;هذه المواقف عكست على الدوام روابط المحبة والأخوة الوثيقة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين على مر التاريخquot;. كما ثمّن دور السعودية في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل على تعزيز التعاون بين أعضاء المجلس ومواقفها الداعمة لمختلف القضايا العربية والإسلامية. واستعرض ملك البحرين مع الأمير سعود الفيصل خلال الاستقبال مجمل التطورات والأحداث المستجدة التي تشهدها المنطقة العربية والإقليمية.