القدس: اكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الاحد ان اسرائيل ستبذل اقصى جهدها لاقناع المجتمع الدولي بوقف quot;الاتفاق السئquot; حول النووي الايراني قبل استئناف المفاوضات مع طهران في 20 من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وقال نتانياهو في افتتاح الاجتماع الاسبوعي لحكومته quot;سنقوم بكل شيء لاقناع القوى الدولية وزعمائها بتجنب عقد اتفاق سيء مع ايرانquot;.

واشار نتانياهو الى انه quot;لا يجب ان نوهم انفسنا. هنالك رغبة قوية في التوصل الى اتفاقquot; معبرا عن امله في quot;التوصل الى اتفاق جيد سيسمح بتقليل او تفكيك قدرة ايران على تطوير سلاح نووي تماماquot;.

وحذر نتانياهو الجمعة من ابرام اتفاق مع ايران عدوه اللدود خلال لقاء مع وزير الخارجية الاميركي جون كيري واصفا اياه quot;باتفاق سيء جداquot;.

وانتهت ثلاثة ايام من المفاوضات المكثفة بين ايران والقوى الست الكبرى في ساعات الاحد الاولى في جنيف بدون ان تسفر عن اتفاق حول البرنامج النووي الايراني الذي يشتبه الغرب واسرائيل بانه يتضمن شقا يهدف الى امتلاك سلاح ذري.

انتهت ثلاثة ايام من المفاوضات المكثفة بين ايران والقوى الست الكبرى في ساعات الاحد الاولى في جنيف بدون ان تسفر عن اتفاق حول البرنامج النووي الايراني الذي يشتبه الغرب واسرائيل بانه يتضمن شقا يهدف الى امتلاك سلاح ذري.