بيروت: نفت مصادر مقربة من رئيس الحكومة اللبناني الأسبق سعد الحريري ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية اليوم الخميس عن إصابته في سوريا جملة وتفصيلاً. وقالت المصادر التي طلبت عدم ذكر أسمائها إن الحريري متواجد في السعودية يتابع عمله المعتاد.

وأضافت بأن الحريري لن يرد على مروجي مثل هذه الشائعات والأخبار الكاذبة التي quot;يفبركها من يشارك في قتل الشعب السوريquot;. وأكدت المصادر أن الصور التي نشرت مرفقة بالخبر غير الصحيح على موقع مقرب لحزب الله اللبناني هي للحريري عندما أصيب في فرنسا خلال ممارسة رياضة التزلج العام الماضي في فرنسا.

واعتبرت أن quot;بث هذه الأخبار يأتي ضمن الحملة التي تشن ضد الحريري بعد اتهامه بدعم الجيش السوري الحر بالسلاحquot;. وكان المنسق الإعلامي والسياسي للجيش السوري الحر لؤي المقداد، نفى جملة وتفصيلاً كلامًا نسبه إليه موقع quot;الخبر برسquot; التابع لحزب الله عن إصابة الرئيس سعد الحريري في المناطق المحررة في سوريا.

وقال المقداد quot;إن إدراج هذا الخبر يأتي في خانة التزوير والتلفيقquot;، داعياً الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله quot;إلى الخروج من أوحال القتال في سوريا، من دون إدخال الجيش الحر في فبركات إعلامية تهدف إلى تغطية فداحة جرائم حزبهquot;.