وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب في سوريا في تركيا بتسيير قافلة مكونة من quot; 23 quot; شاحنة من مدينة quot;غازي عنتابquot; التركية محملة بالمساعدات الغذائية والصحية للسوريين النازحين في المخيمات.


الرياض:قام مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب في سوريا في تركيا بتسيير قافلة مكونة من quot; 23 quot; شاحنة من مدينة quot;غازي عنتابquot; التركية محملة بالمساعدات الغذائية والصحية للسوريين النازحين في المخيمات على شريط الحدود التركية والداخل السوري.

واحتوت القافلة على quot; 16 quot; شاحنة محملة بالسلال الغذائية والمواد الصحية والطحين بحمولة إجمالية تقدر بـ (000ر16) سلة غذائية وصحية بالإضافة الى quot;7quot; شاحنات محملة بـ quot;17,500quot; كيس من الطحين بحجم quot;5quot; كيلو غرامات , تستهدف عدد (500) عائلة سورية.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر السمحان من جانبه أن هذه القافلة تعد جزءاً من المشروع الغذائي والصحي الذي اعتمدت الحملة تنفيذه على الأراضي التركية على أبواب شهر رمضان المبارك والمتمثل باعتماد توزيع quot;000ر65quot; سلة غذائية وصحية بالإضافة إلى quot;1000quot; طن من مادة الطحين لتوزيعها على السوريين على الحدود التركية وفي الداخل السوري.