أطلق طيران الامارات خدمة الامارات للطيران الخاص، على متن طائرات إيرباص A319 الفاخرة، التي تقدم تجربة سفر لا تضاهى في رفاهيتها وتميزها، لرجال الأعمال الذين لا يرضيهم الا التميز.

بيروت: هل تريد طائرة خاصة، تفوق بميزاتها كل مقاييس الفخامة مجتمعة، لتسافر على متنها في رحلة عمل، تزيدك ثقة بأن الصفقة التي تسافر من أجلها معقودة لصالحك لا محالة؟ إنه الاحساس الذي يزرعه طيران الإمارات في كل رجل أعمال، من خلال إعلانه أن خدمته الجديدة، خدمة الإمارات للطيران الخاص، متاحة الآن بكل يسر وسهولة، من خلال موقعها الالكتروني.
كالمعتاد!
هكذا، من أي هاتف ذكي على أقل تقدير، يمكن للعملاء الذين يريدون الخصوصية والرفاهية حجز تجربة سفر بحسب رغبتهم ونزواتهم الشخصية على رحلات الإمارات للطيران الخاص، بطائرة إيرباص A319 الفاخرة. فطيران الإمارات زود هذه الطائرة، وهي الأولى من نوعها على هذا المستوى الراقي، بأفخم التجهيزات وأحدث التقنيات التي تلبي كل متطلبات رجال الأعمال الذين يبحثون عن التميز.
وهذا ليس غريبًا أبدًا على طيران الامارات، فهي عودت عملاءها على هذا النوع من الترفيه، وعلى أكثر، خصوصًا أن الطلب على السفر الخاص يشهد طلبًا متزايدًا، خاصة في الشرق الأوسط وأوروبا وأسواق أخرى مثل الهند وروسيا والصين. ومع خدمة الإمارات للطيران الخاص وإطلاق موقعها الالكتروني، يتطلع طيران الامارات إلى ريادة، تعكس ريادة المسافرين على متن خطوطه الخاصة. وقد نشر طيران الامارت على قناته في موقع يوتيوب وعلى الموقع الالكتروني شريط فيديو يبرز كل جوانب الرفاهية في طائراته الخاصة، التي تحمل عملاءها على أكف الراحة، أينما توجهوا.
خاص جدًا
في هذه الطائرة كل شيء خاص، كما العميل نفسه. إنها تجربة استثنائية تفوق ما يتوقعه من مستويات الجودة والفخامة، مع مرونة ورفاهية تطبع رحلات الطائرات الخاصة. فالتصميم الداخلي للطائرة خاص، وتقسيمها خاص أيضًا مع أعلى درجات الراحة وأرقى الخدمات، تقدم لنحو 19 مسافرًا، تذهب بهم هذه الطائرة إلى مختلف الوجهات العالمية، بما في ذلك المدن التي لا تقع ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات للرحلات المنتظمة.
وفي الطائرة منطقتان رئيستان، أولى هي مجلس في مقدمة الطائرة مصمم لاستيعاب 12 جالسًا، يمكن استخدامه لتناول الطعام أو لعقد اجتماعات عمل، وفيه ركن للاسترخاء وأريكتان كبيرتان تحيط بهما أربع مناضد تتحرك كهربائيًا، وثانية تضم 10 أجنحة خاصة، في مقعد يتحول سريرًا خاصًا وثيرًا، مع شاشة تلفزيونية مسطحة بقياس 32 بوصة، هي الأكبر مقارنة بالشاشات التلفزيونية على مختلف طائرات طيران الإمارات، وشاشتين بقياس 42 بوصة مقابل مقاعد المجلس، بالإضافة إلى قدرات الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت، وحجرة quot;شاور سباquot; واسعة مجهزة بمرايا كبيرة، ومرصعة بالرخام.
الأحدث على الاطلاق
في الطائرة أيضًا العديد من خيارات الطعام، يطلب منها العميل ما يحلو له، مع تشكيلة من المشروبات الساخنة والباردة، وهو يتمتع بنحو 1500 قناة مرئية ومسموعة، من ضمن أحدث نظام للترفيه الجوي توفره الطائرة، بالإضافة إلى إمكانية استقبال البث التلفزيوني الحي، واستخدام الهواتف المحمولة والإنترنت ذي السرعة الفائقة ومؤتمرات الفيديو.
لربما لن يكون الاسطول الخاص من هذه الطائرات كبيرًا، لكن الامكانيات التي يعرضها تتعدى الكلمات، وخصوصًا كلمات رجال أعمال يهوون بين اجتماع وآخر أن ينعموا بما توفره لهم الحياة الصعبة من ملذات، كسبوها باستحقاق.