أبوظبي: تستعرض quot;توازنquot; - شركة الاستثمارات الإستراتيجية التي تركز على المساهمة في تطوير القطاعات التصنيعية في الإمارات خاصة الصناعات الدفاعية وصناعات الطيران- أحدث منتجات مجموعة شركاتها في معرض البحرين الدولي للطيران الذي ينطلق خلال الفترة من 16 إلى 18 كانون الثاني (يناير) الجاري في قاعدة الصخير الجوية.

وقال سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة توازن إن الشركة تسعى من خلال مشاركتها الأولى في المعرض لتقديم آخر ما أنتجته من حلول ومنتجات في المجالات الدفاعية وصناعات الطيران.

ويضم جناح الشركة بالمعرض أحدث المنتجات من الشركات المشاركة والتابعة لتوازن مثل شركة توازن داينامكس وأبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية وكراكال العالمية وبركان ميونشنز سيستمز ونمر للسيارات.

وأضاف أن الشركة تتطلع لكسب فوائد كبيرة من خلال وجودها في معرض البحرين الدولي للطيران كمنصة هامة وقوية لعرض أحدث منتجاتنا المحلية. وأوضح الهاجري أن المشاركة في المعرض أمر ضروري لشركة توازن من أجل تعزيز روابطنا في البحرين ودول الخليج والعالم بأسره في مجالي الدفاع والطيران.

ويعتبر معرض البحرين الدولي للطيران من أهم المناسبات التي تستقطبها المنطقة حيث تمت إقامته لأول مرة في 2010 كشراكة بين شؤون الطيران المدني والشركة المنظمة للمعرض الجوي والتي تتخذ من المملكة المتحدة مركزا لها وهي فارنبورو انترناشيونال ليمتد.