نيويورك: أكدت الممثلة الأميركية ميشيل وليامز، أم ابنة النجم الأسترالي الراحل هيث ليدجر، انفصالها عن المخرج الأميركي سبايك جونزي.
الممثلة الأميركية ميشيل وليامزوقالت وليامز في مقابلة مع مجلة quot;فوغquot; الأميركية في عددها الذي يصدر في تشرين الأول/أكتوبر المقبل ان العلاقة مع جونزي،التي بدأت في تموز/يوليو 2008، لم تنجح.
وأضافت quot;كان التوقيت مستحيلاً، ظننت ان الوقوع بالحب من جديد هو الطريقة الوحيدة لإنقاذي من الألم، إلا ان هذه فكرة خاطئة إذ ان الأمور تعقدت أكثرquot;.
يشار إلى ان ليدجر (28 سنة) توفي في كانون الثاني/يناير 2008 إثر جرعة مفرطة من الأدوية تناولها عن طريق الخطأ ،ولديه ابنه واحدة تدعى ماتيلدا وهي في الثالثة من العمر من وليامز التي لم تكن على علاقة به عند وفاته.
وذكر موقع quot;يو إس ماغازينquot; الأميركي ان جونزي، وهو طليق المخرجة صوفيا كوبولا، هو أول رجل واعدته وليامز بعد وفاة ليدجر.
واعترفت وليامز في مقابلتها بأنها تجد صعوبة في المواعدة بما انها أم عازبة، قائلة quot;من الواضح انني لا أجيد القيام بذلكquot;.
وأضافت quot;بعد مرور السنة الأولى (على وفاة شخص مقرب) يصبح الألم أقل مباشرة وقوة ولكن التفكير السحري يختفي أيضاً، وهذا يجب التفكر به مجدداquot;.